الأهلي يتعاقد مع ثنائي أجنبي.. “مهاجم وظهير أيسر”

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب الجهد لتعزيز صفوف الفريق في مختلف المستويات، سواء كان ذلك في الفريق الأول أو بتعزيز صفوف النادي باللاعبين الشباب.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، طلبت المارد الأحمر الحصول على البطاقة الدولية للاعبين الغانيين ديفيد، الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، وصامويل، الذي يجيد اللعب في مركز المهاجم.

يُذكر أن الثنائي قضى فترة تجريبية استمرت 10 أيام داخل القلعة الحمراء ونجحا في إثارة إعجاب المسؤولين، مما دفع النادي للتعاقد معهم بشكل رسمي، حيث يستهدف النادي الأهلي اكتشاف المواهب الواعدة في الملاعب الإفريقية للاستفادة منها في المستقبل.

ونجح الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بجانب الظهير الأيمن الدولي المصري عمر كمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.