الأهلي في مجموعة سهلة بدوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي حامل اللقب في مجموعة متوازنة نسبيا حيث أوقعت القرعة الأهلي في المجموعة الثالثة إلى جانب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وستاد أبيدجان الإيفواري، وشباب بلوزداد الجزائري سيبدأ الأهلي مشواره في الدفاع عن لقبه بمواجهة ستاد أبيدجان الإيفواري في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر.

مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات

وستتوالى المباريات بعد ذلك وفقًا للجدول التالي:

  • الجولة الثانية: أورلاندو بيراتس ضد الأهلي (6-8 ديسمبر).
  • الجولة الثالثة: الأهلي ضد شباب بلوزداد (13-15 ديسمبر).
  • الجولة الرابعة: شباب بلوزداد ضد الأهلي (3-5 يناير).
  • الجولة الخامسة: ستاد أبيدجان ضد الأهلي (10-12 يناير).
  • الجولة السادسة: الأهلي ضد أورلاندو بيراتس (17-19 يناير).

12 رقماً من تتويج الأهلي المصري بدوري أبطال إفريقيا

يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق إنجاز تاريخي بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي. ويمثل هذا الهدف تحديًا كبيرًا للفريق، خاصة في ظل المنافسة القوية من الفرق الأخرى المشاركة في البطولة.

تحليل المجموعة

تعتبر مجموعة الأهلي متوازنة، حيث يضم منافسيه مزيجًا من الفرق التي تمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية وفرق أخرى تسعى لإثبات نفسها. وسيحتاج الأهلي إلى تقديم مستويات عالية من التركيز والانضباط لتحقيق هدفه في التأهل إلى الدور التالي والاحتفاظ باللقب مع بداية رحلة الدفاع عن اللقب، يتطلع جمهور الأهلي إلى فريقهم لتحقيق المزيد من الإنجازات والكتابة بمداد من الذهب في تاريخ الكرة الأفريقية.

جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة | مصر  Goal.com


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.