الأهلي المصري يفشل في حصد برونزية كأس العالم للأندية.. وفلامنجو البرازيلي يقتنص المركز الثالث 

واجه النادي الأهلي المصري بقيادة كولر نظيره نادي فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف على ملعب طنجة بالمغرب.

وهذه المباراة كانت لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بعد هزيمة الأهلي المصري أمام ريال مدريد في مباراة نصف النهائي، وهزيمة فلامنجو أمام الهلال السعودي في الدور ذاته.

انتهى الشوط الأول بالتعادل هدف لهدف أحرز فلامنجو هدف عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة ١١، ثم تعادل أحمد عبد القادر في الدقيقة ٣٧.
ليأتي الشوط الثاني ويضيف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة ٦٠ لصالح الأحمر، ويتقدم الأهلي المصري على فلامنجو البرازيلي، ولكن البرازيلي لم يسقط ويحرز التعادل في الدقيقة ٧٧، ولم يهدأ حتى أحرز الهدف الثالث في الدقيقة ٨٤ من عمر المباراة، وفي الوقت الإضافي أضاف فلامنجو الرابع، واقتنص فلامنجو البرازيلي برونزية كأس العالم.

صورة 1

تشكيل الأهلي لمواجهة فلامنجو

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف، بيرسي تاو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.