الأهلي السعودي يكشف سر تأخر إعلان التعاقد مع إيبانيز “صخرة الدفاع”

يواصل الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات موسم 2023-2024 في دوري روشن للمحترفين.

في إطار الاستعداد للموسم الجديد 2023-2024، تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي بنتيجة إيجابية 2-2 أمام نادي الوحدة، في مباراة ودية جمعت الفريقين.

الأهلي يكشف سر التأخر في الإعلان عن صفقة إيبانيز

وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، تنتظر إدارة الأهلي نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع البرازيلي روجير إيبانيز، لاعب فريق روما الإيطالي، استعدادًا لإتمام التعاقد الرسمي معه.

وأكدت المصادر أن الاتفاق تم بين إدارة النادي الأهلي ونادي روما بشأن شراء عقد اللاعب، وتبقت بعض التفاصيل القانونية بين الجانبين، ومن المتوقع أن يتم حسمها بعد الحصول على نتائج الفحص الطبي.

وأوضحت المصادر أن عقد إيبانيز مع الأهلي سيكون لمدة ثلاث سنوات، مما يعزز من استقرار الفريق في الفترة المقبلة.

ومن جهة أخرى، سيحصل نادي أتالانتا الإيطالي على نسبة 10% من قيمة الصفقة، كحق له في حالة إعادة بيع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

وأعلن نادي الأهلي عن تعاقده مع عدد من الصفقات العالمية المميزة، مثل حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، وقد تمت هذه الصفقات إلى جانب التعاقدات التي تمت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مما يعكس تطلعات النادي نحو تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، منها التعاقد مع فهد الرشيدي وسميحان النابت وعبد الله عطيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.