الأهلي السعودي يفتح خط المفاوضات مع مدافع الرياض في الميركاتو الصيفي الحالي

أكدت تقارير إعلامية سعودية، اليوم السبت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة الدكتور خالد العيسى، قد فتح خط المفاوضات من جديد مع نظيرتها في نادي الرياض، بهدف الحصول على خدمات محمد الشويرخ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سبق أن أوقف المفاوضات مع الرياض، لضم محمد الشويرخ، وذلك بسبب رغبتها في التعاقد مع حسان تمبكتي من نادي الشباب قبل أن ينتقل إلى نادي الهلال.

وتستهدف إدارة النادي الأهلي، الاستمرار في عملية تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بمدافع محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على طلب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للراقي.

وقام مسؤول رفيع المستوى في النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بفتح خط المفاوضات مع اللاعب محمد الشويرخ بشكل مباشر لمعرفة رغبته بتمثيل النادي الأهلي من عدمها، من أجل تقديم عرض رسمي إلى نادي الرياض.

ومن جانبه، أعرب مدافع الرياض، محمد الشويرخ، عن وجود رغبة قوية لديه في تمثيل النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

ونوه تقرير “الشرق الأوسط” على أن النادي الأهلي يواجه منافسة شرسة في طريقه لحسم صفقة ضم محمد الشويرخ، من نادي الشباب الذي يبحث أيضا عن بديل لتعويض حسان تمبكتي، الذي رحل إلى الهلال خلال الأيام الماضية.

وقدم نادي الشباب عرضًا رسميًا يتضمن شراء عقد اللاعب مقابل 5 ملايين ريال سعودي، بالإضافة إلى انتقال لاعبين، بالميركاتو الصيفي الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.