الأهلي السعودي يتحدى الهلال لضم نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي

تتنافس أندية الهلال والأهلي السعوديين على ضم لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية عن بدء الأهلي المفاوضات للحصول على خدماته. وتزداد التكهنات حول مستقبل اللاعب مع اقتراب انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان.

 الأهلي يدخل المفاوضات بشكل ملموس

يسعى الأهلي السعودي بقوة للتعاقد مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي، حيث دخل المفاوضات بشكل ملموس في الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن تمكن نادي الهلال من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب بالفعل.

المحاولات لإقناع فيراتي بالانضمام للأهلي

من المتوقع أن يتحدث مدرب الأهلي الألماني “يايسله” مع ماركو فيراتي خلال الساعات القادمة، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق، وتترقب الجماهير بفارغ الصبر القرار النهائي للنجم الإيطالي.

تفاصيل العرض السابق من الهلال

ذكرت التقارير الصحفية أن نادي الهلال توصل إلى اتفاق مع فيراتي بشأن صفقة مدتها 3 سنوات، حيث قدم عرضًا شفهيا للإيطالي بقيمة 55 مليون يورو. ويُرجّح أن يكون قرار فيراتي بشأن النادي الذي ينوي الانضمام إليه مرتبطًا بمفاوضات باريس سان جيرمان.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية نحو مستقبل اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي، حيث تظل المفاوضات جارية بين ناديي الهلال والأهلي للفوز بتوقيعه، ومع اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، يبقى السؤال: أي ناد سيختار فيراتي لمواصلة مسيرته الكروية المميزة؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.