الأمور لم تنتهي بعد…  أزمة إمام عاشور مع الزمالك مستمرة 

قام الإعلامي الشهير ” إسلام صادق ” بالتأكيد على أن أزمة اللاعب إمام عاشور مع القلعة البيضاء لم تنتهي بعد، حيث أنه مازال يتواجد خلاف بين إدارة النادي واللاعب حول المقابل المادي لكي يتم تعديل العقد في الفترة المقبلة. 

 

 وأكمل الإعلامي ” إسلام صادق ” عن طريق البرنامج الشهير ” البريمو ” الذي يتم إذاعته على قناة ” تن ” أن اللاعب متمسك بالحصول على مقابل مادي معين حتى يقوم بتجديد عقده مع الزمالك رسميًا، حيث أنه يتواجد فروق مادية كبيرة بين ما يطلبه اللاعب وبين ما يقوم الزمالك بعرضه، لذا فإنه سيكون هناك جلسة أخرى مع اللاعب خلال الأيام القادمة. 

زيزو لاعب الزمالك

شروط المدير الفني للقلعة البيضاء ” فيريرا ” للتعاقد مع لاعبين جدد 

فييرا مدرب الزمالك

كان نجم كرة القدم المصرية الشهير ” أحمد حسن ” قام بالنشر على صفحته الرسمية ” فيسبوك ” حول شروط فييرا لصفقات الزمالك القادمة، حيث يشترط البرتغالي ألا يزيد عمر صفقات القلعة البيضاء الجديدة عن 25 سنة وذلك في شهر يناير القادم، كونه يرغب في تكوين فريق للمستقبل.

إمام عاشور لاعب الزمالك

 يذكر أن الزمالك قد تمكن من حصد لقب الدوري المصري الممتاز خلال النسختين الماضيتين، ولكنه قد تعرض إلى خسارة لقب السوبر المصري أمام المارد الأحمر ” الأهلي ” في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.