الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الانتصار على المكسيك: ” الآن بدأ المونديال ” 

أعرب النجم الأرجنتيني ” ميسي ” عقب الفوز بالأمس السبت 26 نوفمبر على المنتخب المكسيكي عن سعادته البالغة بإنتصار منتخب بلاده وإنعاش الآمال من جديد في الوصول بعيدًا بالمونديال العالمي. 

وقد صرح ميسي قائلًا ” مباراة صعبة للغاية أن تواجه المنتخب المكسيكي، يمتلكون فريقًا قوي ومدرب مخضرم “، وأكمل حديثه ” تمكنا من اللعب بكل هدوء خلال الشوط الثاني، ولم يكن أمامنا سوى تحقيق الفوز من أجل الإعتماد على أنفسنا ” 

وأضاف في حديثه ” كان من الصعب اللعب في مثل تلك الظروف، لكن الفريق قام بتقديم أداء مميز حتى البدلاء، هناك حالة من السعادة ولكن علينا التركيز فيما هو قادم، كنا نعلم مدى أهمية الفوز، الآن يبدأ مونديال آخر ” 

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني تمكن من تحقيق الانتصار على المنتخب المكسيكي بهدفين نظيفين، ويحقق الانتصار الأول له في مونديال قطر 2022، وينعش الآمال في الوصول للدور القادم بالبطولة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.