اكتساح الزمالك للأهلي في ألعاب الصالات

نجح نادي الزمالك في اكتساح النادي الأهلي في ألعاب الصالات، حيث فاز الزمالك على الأهلي في نهائي دور سوبر المحترفين لكرة اليد بنتيجة 29-22 وتوج بلقب دوري المحترفين، كما نجح نادي الزمالك في الانتصار على الأهلي في نصف نهائي الكرة الطائرة best of 3 وتأهل إلى نهائي دوري الكرة الطائرة لملاقاة نادي الاتحاد السكندري.

 

أولا كرة اليد:

نجح الزمالك في الانتصار على النادي الأهلي للمرة الثانية خلال أسبوع واحد حيث فاز في مباراة يوم الخميس الماضي بنتيجة 29-22 في أداء مبهر من كتيبة القلعة البيضاء بعدما فاز عليه في الأسبوع الماضي بنتيجة 34-28.

وبذلك الفوز نجح الزمالك في التتويج بلقب دوري المحترفين لكرة اليد للمرة الرابعة على التوالي دون خسارة أي مباراة هذا الموسم ويبقى متسيد للعبة كرة اليد محليا وأفريقيا.

ونجح فريق الزمالك تحت قيادة الإسباني أوليفر روي في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي في 2021 وجاءت الخسارة الوحيدة للفريق على حساب نادي برشلونة الأسباني في كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر يظل الأهلي يبحث عن لقب الدوري الغائب منذ أربع سنوات عن جدران الفريق فهل يستطيع الأهلي تصحيح المسار الموسم القادم أم يظل الزمالك هو المسيطر على اللعبة؟

صورة 1

ثانيا الكرة الطائرة:

استطاع نادي الزمالك إنهاء سيطرة النادي الأهلي على دوري الكرة الطائرة بعدما نجح في الصعود إلى نهائي البطولة على حساب النادي الأهلي والفوز عليه في مباريات best of 3 بنتيجة 2-1.

شهد نصف نهائي الكرة الطائرة بين الأهلي والزمالك إثارة لم تشهدها ملاعب الكرة الطائرة منذ فترة حيث نجح الزمالك في الفوز على الأهلي في اللقاء الأول من لقاءات best of 3 الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوطين، بينما استطاع النادي الأهلي في العودة والفوز في ثاني لقاءات best of 3 يوم الخميس الماضي بنتيجة ثلاث أشواط مقابل لاشيء ليتحدد مباراة فاصلة بين الفريقين أقيمت أمس.

صورة 2

بدأت المباراة الفاصلة بندية وإثارة كبيرة حيث أنهى النادي الأهلي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 26-24؛ بينما استطاع نادي الزمالك في الفوز في الشوط الثاني والثالث بنتيجته 25-21 و26-24 وجاء الشوط الرابع مثيرا للغاية حيث كان الزمالك على بعد نقطة من حسم المباراة لصالحه ولكن عاد الأهلي وانتزع الشوط بنتيجة 26-24 ليعادل النتيجة لشوطين لكل فريق.

وجاء الشوط الحاسم مثير للغاية حتى فاز الزمالك بالشوط بنتيجة 20-18 وفاز بالمباراة وصعد للمباراة النهائية وأنهى سيطرة النادي الأهلي على لقب دوري الكرة الطائرة فهل يتوج الزمالك باللقب الغائب عن القلعة البيضاء؟ هذا ما سنعرفه في المباراة النهائية أمام زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.