اقتراب ريال مدريد من صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي

أصبح محل أنظار العالم أجمع في هذا الميركاتو الصيفي هو انتقال اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني والذي يحاول من عدة أعوام أن يحصل على خدمات اللاعب الفرنسي ولكن كان تمسك نادي باريس سان جيرمان باللاعب الفرنسي اقوي والاغراءات المادية كانت كبيرة وكبيرة جداً بالإضافة إلى الامتيازات التي كان يحصل عليها اللاعب في النادي الباريسي والنجومية التي حصل عليها هناك.

غير نادي ريال مدريد خطته لضم اللاعب الفرنسي الشاب حيث يريد نادي ريال مدريد التعاقد مع اللاعب بعد انتهاء عقده في صيف العام المقبل 2024 لكي يحصل عليه بالمجان ووعد النادي الإسباني اللاعب الفرنسي بمكافأة مالية نظير انتظار اللاعب للصيف المقبل وعدم التوقيع لأي نادي هذا الصيف، حيث يريد نادي ريال مدريد أن يحصل اللاعب على هذه الأموال أفضل من حصول النادي الباريسي عليها.

ويريد النادي الباريسي بيع اللاعب الفرنسي في هذا الصيف لتعويض المبالغ المادية التي صرفها النادي على اللاعب حيث لم يتم اصطحاب اللاعب إلى الجولة الآسيوية التي ذهب فيها نادي باريس سان جيرمان حتى يتم بيع اللاعب.

وقد جاء نادي الهلال السعودي منذ أسابيع بعرض ضخم جدا للاعب الفرنسي نظير الانتقال إلى صفوف النادي السعودي ولكن اللاعب رفض رفض تام فكرة الذهاب إلى الدوري السعودي على الاطلاق.

ومما أثار الاحاديث في فكرة انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد هو ما تم نشره في الساعات الماضية من قبل اللاعب البرازيلي رودريجو على حسابه على تويتر حيث نشر صورة له مع اللاعب كيليان مبابي في إحدى  السهرات بأحد النوادي الليلية.

وهو ما تم تفسيره إلى زمالة اللاعبين في صفوف ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستمر اللاعب بالضغط على الإدارة من اتجاهه للبقاء في النادي الباريسي والانتقال بشكل مجاني في العام القادم إلى صفوف الريال بينما يرغب النادي الباريسي إلى حل من اثنين إما انتقال اللاعب إلى صفوف الريال هذا الصيف بمبلغ جيد أو تجديد اللاعب للنادي الباريسي.

وطبقا لما جاء من شبكة ESPN فأن نادي باريس سان جيرمان قد أزال صورة اللاعب كيليان مبابي من جدار ملعب حديقة الأمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.