اقتراب إقالة سانتو من تدريب الاتحاد السعودي وأبرز المرشحين من عمالقة التدريب لخلافته

تعرض نادي الاتحاد السعودي إلى هزيمة قاسية أمام نادي الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روش السعودي للمحترفين ليواصل الفريق سلسلة من النتائج السلبية في آخر خمس مباريات له في البطولة.

 وأشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية إلى أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت من إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو بسبب النتائج السلبية في الآونة الأخيرة، وفي حالة إصدار هذا القرار فإن الإدارة ستبحث عن مدرب عالمي لقيادة الهلال خاصة في ظل اقتراب مشاركته في كأس العالم للأندية.

هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ السابق 

هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ السابق
مصدر الصورة من موقع اليوم السابع

 وتوجد مجموعة كبيرة من الأسماء العملاقة في عالم التدريب في كرة القدم والمرشحة بقوة لخلافة سانتو في الاتحاد أبرزهم المدرب الألماني هانز فليك مدرب المنتخب الألماني السابق ومدرب بايرن ميونخ السابق والذي لا عقد له حتى الآن، لذلك فهو يعتبر من أبرز المرشحين لقيادة الاتحاد في الفترة القادمة.

أنطونيو كونتي

مصدر الصورة من موقع ويكيبيديا

 والجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي يعتبر أيضاً واحداً من أبرز المرشحين لقيادة الاتحاد خاصة في ظل خبرة هذا المدرب الكبيرة في الفوز بالدوري بعدما قاد نادي تشيلسي الإنجليزي إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، وكذلك قاد نادي انتر ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي؛ لذلك فإن النادي قد يتعاقد معه من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

جراهام بوتر

مصدر الصورة من موقع البيان

 والجدير بالذكر أن قائمة الأسماء العالمية المرشحة لخلافة نونو سانتو في الهلال لا تقتصر فقط على هذين المدربين، وإنما أيضاً يوجد المدرب الإنجليزي جراهام بوتر الذي تم إقالته في الآونة الأخيرة من نادي تشيلسي، حيث يعتبر هو الآخر واحداً من أبرز المرشحين لقيادة الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.