اعرف دلوقتي.. تشكيل خيسوس لمواجهة السد القطري في بطولة الملك سلمان والمعيوف يتصدر التشكيل

وضع البرتغالي خورخي خيسوس لمساته الأخيرة على تشكيل كتيبته في فريق نادي الهلال، الذي سيخوض معركة كبيرة أمام نادي السد القطري مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وعلى أرضية ملعب سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها، يواجه السد القطري نظيره الهلال في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد 30 يوليو 2023، وجاء التشكيل النهائي لنادي الزعيم العالمي كالتالي:

  • في مركز حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: كوليبالي، وسعود عبد الحميد، وياسر الشهراني، وعلي البليهي.
  • خط الوسط: سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز.
  • خط الهجوم: ميشيل، وعبدالله الحمدان، وسالم الدوسري.

المعيوف يتصدر الترند

وعلى صعيد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تصدر اسم حارس مرمى الهلال، عبدالله المعيوف، قائمة الترند، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي التشكيل الرسمي، وتصريحات أخرى للمعيوف حول فريقه ومديره الفني.

وكان من بين تصريحات عبدالله المعيوف حول فريقه بحسب الحساب الرسمي، أنه صرح بأن “كوليبالي يعد إضافة لنا، وهو بحاجة إلى الوقت للانسجام، وعدم الحكم عليه من مباراة أو مباراتين”.

جدير بالذكر أن حارس مرمى الهلال، كان قد صرح في وقت سابق عن بطولة كأس الملك سلمان، وطموح الهلال فيها قائلاً “تعد البطولة من أهدافنا، وهي تأتي بمرحلة جيدة لنا، وذلك للانسجام مع المجموعة، وتطبيق ما يطلبه منا الجهاز الفني”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.