اضبط التردد.. قناة مفتوحة تنقل مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان الودية

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم على مستوى العالم، عن قناة مفتوحة، لمشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان في وديات الأندية 2023، من أجل متابعة أحداث المباراة بشكل لحظي ورؤية نجوم النصر في مواجهة نيمار ورفاقه.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد النصر، ضمن معسكر العالمي في اليابان استعدادًا للموسم المقبل في بطولة دوري روشن السعودي، والتي يطمح لاعبو النصر في حصد البطولة في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة على الدوري السعودي الموسم المقبل.

وتنطلق مباراة النصر وباريس اليوم الثلاثاء في تمام الواحدة و20 دقيقة ظهرًا، بتوقيت القاهرة ومكة والكويت ولبنان وقطر، على استاد ناجاي بمدينة أوساما باليابان، ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الجديد بمختلف المسابقات.

ويطمح لاعبو النصر في الفوز على باريس سان جيرمان في “بروفة” قوية تكشف عن مستوى الفريق، الذي سيخوض مباريات العالمي الموسم المقبل، في ظل التدعيمات القوية التي ضمها النصر لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان والنصر

وتتولّى قناة الكويت الرياضية المفتوحة مسئولية نقل بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم، عبر فضائيتها على قمر النايل سات، في خطوة تسهل للجمهور العربي متابعة المباراة المرتقبة.

ويتساءل الكثيرون عن تردد القناة الناقلة لمباراة النصر اليوم أمام باريس سان جيرمان، وحرصًا من موقع نجوم مصرية، قمنا بإعداد تردد قناة الكويت الرياضية.

صورة 1

 

تردد قناة الكويت الرياضية
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11054
معدل الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

التشكيل المتوقع للنصر السعودي أمام باريس سان جيرمان

ومن المتوقع أن يبدأ الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني لنادي النصر السعودي، مباراة باريس سان جيرمان اليوم بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: عبدالإله العمري، سلطان الغنام، جيسلان كونان، علي لاجامي.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، خالد الغنام، مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.