استياء كبير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب التعادل أمام الخليج بدوري روشن السعودي 

تعادل النصر السعودي في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي أمام نادي الخليج بهدف لكل فريق، ليفقد العالمي نقطتين في صراع الصدارة، بينما استطاع اتحاد جدة من اكتساح أبها برباعية ويوسع الفارق إلى 5 نقاط مع النصر. 

وقد أهدر نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو عدد كبير من الفرص خلال مواجهة يوم أمس الإثنين 8 مايو 2023 أمام الخليج كانت كفيلة بمنح الفوز للنصر خلال تلك المواجهة الهامة. 

وأعرب رونالدو عقب نهاية المباراة عن غضبه الشديد بسبب سوء أرضية ملعب اللقاء “الأول بارك”، حيث كان النجم البرتغالي قد تحدث من قبل عن سوء أرضية الملعب خلال مواجهة الفريق أمام نادي الوحدة ببطولة كأس الملك، في اللقاء الذي انتهى بهزيمة العالمي بهدف نظيف. 

ومن المقرر أن يخوض النصر المواجهة القادمة بدوري روشن السعودي أمام فريق الطائي يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 مايو من عام 2023، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، في تمام التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية والعاصمة المصرية القاهرة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.