“استمرار الأمير”.. استدعاء مودريتش لصفوف منتخب كرواتيا في دوري الأمم

أعلن مدرب منتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، عن ضم قائد ريال مدريد لوكا مودريتش، إلى تشكيلة المنتخب المكونة من 24 لاعبًا، استعدادًا لمباريات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، وكان قد ساد الغموض حول مستقبل مودريتش صاحب الـ 38 عامًا مع المنتخب الكرواتي، وذلك بعد خروج الفريق من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024، خاصة بعد اعتزال كل من دوموفيتش فيدا ومارسيلو بروزوفيتش اللعب الدولي.

لوكا مودريتش ضمن تشكيلة كرواتيا

لكن داليتش أكد سعادته باستمرار قائد الفريق مع المنتخب، وقد خاض مودريتش 178 مباراة مع منتخب بلاده منذ ظهوره الأول عام 2006، مشيرًا إلى أنه قوة كبيرة داخل وخارج الملعب، يذكر أن مودريتش قد جدد عقده مع ريال مدريد لمدة عام في يوليو الماضي، وشارك الأسطورة الكرواتية أساسيا في جميع مباريات كرواتيا خلال بطولة أمم أوروبا، وسيواجه منتخب كرواتيا نظيره البرتغالي في الخامس من سبتمبر المقبل، ثم يستضيف بولندا بعد ثلاثة أيام ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.