اخر أخبار الهلال اليوم 2-7-2016 اسامة هوساوى يوقع رسمياً في اقوى صفقات موسم الانتقالات الصيفية

أعلن نادى الهلال رسمياً منذ قليل عن التعاقد مع نجم خط دفاع منتخب السعودية ولاعب الفريق السابق اسامة هوساوى قادماً من نادى اهلى جدة، حيث أعلن سمو الامير نواف بن سعد خبر التوقيع مع هوساوى في أول ايام موسم الانتقالات الصيفية 2016، وينضم اسامة هوسواوى إلى تدريبات الهلال بداية من تدريب اليوم الجمعة الأول من يوليو، ولم يتم حتى الآن الاعلان عن تفاصيل عقد هوساوى مع الهلال.

والنجم السعودى اسامة هوساوى لاعب الهلال العائد إلى فريقه من جديد يبلغ من العمر 32 عام فهو من مواليد مدينة مكة المكرمة عام 1984 بدأ مسيرة النجومية في عالم كرة القدم مع نادى الوحدة قبل أن ينتقل إلى الهلال ويحقق معه عدد من البطولات، في 2012 ينتقل اسامة هوساوى إلى اندرلخت البلجيكى في تجربة احترافية لم تستمر طويلاً وبعد ستة اشهر يتعاقد الأهلي مع هوساوى.

ومن الجدير بالذكر أن الهلال يدخل موسم الانتقالات الصيفية الحالية 2016 بكل قوة لتدعيم الفريق لحصد كل البطولات الموسم القادم سواء المحلية أو القارية، وكان الهلال قد تعاقد مع مدير فنى جديد وهو الاورجويانى جوستافو ماتوساس كما تعاقد مع عدد من النجوم السعوديين وهم عبد الملك الخيبرى وماجد النجران وعبد المجيد الرويلى، وتجهز ادارة الهلال لعقد عدة صفقات قادمة من العيار الثقيل.

يعقد المدير الفنى للهلال جوستافو ماتوساس مساء اليوم السبت مؤتمر صحفي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء للحديث عن تفاصيل الفترة القادمة للهلال والاستعداد للموسم الجديد، وبعد المؤتمر الصحفي سيبدأ تمرين الفريق في تمام العاشرة والنصف وسيتم السماح لوسائل الاعلام المتنوعة بتغطية هذا المران.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.