اتحاد جدة “عينه” على صدارة الدوري السعودي أمام الأهلي في الديربي

ساعات تفصل عشاق كرة القدم السعودية والعربية من مواجهة قوية ومثيرة، والتي تجمع الاتحاد بنظيره الأهلي، بديربي جدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ويبحث العميد وقلعة الكؤوس عن تحقيق الفوز خلال مواجهة الليلة، خاصة وأن كل فريق لديه دافع خاص به للانتصار وتقديم مواجهة كبيرة وقوية.

سانتو يريد صدارة الدوري السعودي
يدخل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة مواجهة الديربي وكله أمل في تحقيق نتيجة إيجابية من خلال الانتصار على الأهلي والعودة مرة أخري لتصدر مسابقة الدوري السعودي لهذا الموسم، في انتظار تعثر الهلال في مباراة الغد أمام الأخدود.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب البرتغالي بالقوة الضاربة له خلال تشكيل المباراة، خاصة وأنه يسعى لحسم اللقاء من بداية شوطها الأول.

بينما يرغب سانتو في الاستفادة من تأجيل مباراته أمام بطل إيران سباهان أصفهان، وذلك بعدما قام مسؤولي الأخير بوضع تمثال الجنرال الإيراني الراحل قاسم سليماني في النفق المؤدي لملعب اللقاء، مما أغضب الفريق السعودي، والذي طالبوا بضرورة إزاحة التمثال للعب المباراة، لكن لم يحدث مما جعل الاتحاد ينسحب من المباراة، ليقرر الاتحاد الآسيوي إلغاء المباراة.

وأخذ لاعبي الاتحاد راحة كبيرة بعد إلغاء مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، مما يجعلهم في حالة بدنية جيدة لموقعة الليلة أمام الأهلي.

ترتيب الدوري السعودي

لُعبت مباريات من الجولة التاسعة ببطولة الدوري السعودي، فنجح التعاون في احتلال صدارة ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، بعدما وصل للنقطة 22 في جدول الترتيب، فيما يحل الهلال في مؤقتًا ب 20 نقطة، واتحاد جدة في المركز الثالث ب 19 نقطة.

بينما يأتي النصر السعودس رابع ترتيب مسابقة دوري روشن ب 18 نقطة، ويحل الفتح في سادسًا برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق سابع الترتيب بنفس الرصيد.

فيما يأتي أهلي جدة في المركز الثامن ب 16 نقطة، لكنه يمتلك مباراة قوية أمام الاتحاد الليلة، في التاسعة مساءًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.