ابراهيموفيتش يحرز هاتريك بشباك لوريان ويضع باريس على الصدارة مؤقتاً

في افتتاح مباريات الاسبوع الثلاثون من الدوري الفرنسى الممتاز وعلى ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان، حقق فريق العاصمة الفرنسية فوزاً هاماً في مسيرته بالدوري المحلى بعد أن استطاع الفوز بنتيجة 3-1 على ضيفه لوريان.
تقدم النجم السويدى ابراهيموفيتش لاصحاب الارض في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل النتيجة لاعب لوريان الغانى أيو في الدقيقة 67 من زمن المباراة.
عاد من جديد السلطان ابراهيموفيتش لتعديل النتيجة لصالح فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 81 بعد أن احتسبها حكم اللقاء أثر تدخل لاعب لوريان كونى على مهاجم باريس سان جيرمان باستورى.
وفي الدقيقة الاخيرة من ومن المباراة الاصلى استغل المهاجم السويدى ابراهيموفيتش تمريرة زميله فيراتى ليحرز الهدف الشخصى الثالث له
” هاتريك ” والثالث لفريقه.
بهذا الفوز يكون قد ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 59 محتلاً صدارة الدوري وبفارق نقطة عن ليون، بينما تجمد رصيد لوريان عند النقطة 34 في المركز السادس عشر في جدول الترتيب العام.
ومن المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان لقاء الاسبوع القادم أمام مارسيليا صاحب المركز الثالث يوم 5 ابريل القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.