إيميليانو مارتينيز: مبابي كان سيفوز علينا بمفرده.. وهو أفضل لاعب فرنسي رأيته على الإطلاق 

تحدث الحارس الأرجنتيني “إيميليانو مارتينيز” عن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مؤكدًا على إحترامه لكيليان، وأنه لم يكن يقصد الإساءة له. 

مارتينيز

وحول قيامه بالتحدث داخل غرفة الملابس بعد إنتهاء المباراة النهائية عن النجم الفرنسي وقوله “دقيقة صمت على كيليان”، فقد صرح قائلًا: تلك الأمور التي تحدث داخل غرف خلع الملابس لا يجب تداولها بهذه الطريقة. 

مارتينيز ومبابي وميسي

وأضاف في تصريحاته: ليس هناك أي أمر شخصي بيني وبين مبابي، أنا أقوم بإحترام كيليان كثيرًا، كيف لا أحترمه، لقد قام بتسجيل 4 أهداف داخل شباكي خلال المباراة النهائية، مؤكدًا: مبابي أفضل لاعب فرنسي رأيته على الإطلاق. 

مبابي مع الرئيس الفرنسي ماكرون

واختتم مارتينيز حديثه قائلًا: لقد تحدثت إليه بعد نهاية المباراة، وأخبرته أنني سعيد باللعب ضده، وأنه كان سيفوز علينا بمفرده، وأنه لابد وأن يشعر بالفخر وتظل رأسه مرفوعه دائمًا، وأنا على يقين أنه سيحصل على العديد من الكرات الذهبية ولكن بعد إعتزال ميسي.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.