إيمريك لابورت ينتقل رسمياً إلى النصر السعودي

انتقل إيمريك لابورت صاحب ال 29 عام إلى فريق النصر السعودي قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، كما قضى لابورت خمس سنوات ونصف مع مانشستر سيتي، وكانت فترته مع السيتي مليئة بالنجاح، حيث فاز المدافع الإسباني مع السيتي بـ 13 بطولة.

 

ترحيب فريق النصر السعودي باللاعب إيمريك لابورت 

والجدبر بالذكر إن المدافع الإسباني إيمريك لابورت كان قد ودع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي في رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر لابورت مقطع فيديو على منصة إكس (تويتر سابقاً) حيث بدأ المقطع بلقطات من لحظات توقيعه عقد انضمامه إلى السيتي في يناير 2018 قادماً من أتلتيك بلباو، وتضمن المقطع مشاهد من تدخلاته الدفاعية وأهدافه واحتفالاته بالألقاب، مرفقاً إياه برسالة وداعية كما أضاف «أعزائي (السيتيزينس)، أردت اليوم أن اشارككم قصة لا تنسى، قصة قد دامت لخمسة أعوام ونصف، اشارككم كثيراً من الذكريات التي سأبقيها على الدوام في قلبي».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.