إيمريك لابورت يقترب من الانضمام إلى النصر السعودي ويعلن رحيله رسميًا عن مانشستر سيتي

أثار خبر إتمام صفقة انتقال إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي النصر السعودي في الموسم الجديد من دوري روشن 2023-24 خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية اهتمام واسع في عالم كرة القدم، ومن المؤكد أن هذه الخطوة ستكون إضافة قوية لصفوف النصر السعودي.

إيمريك لابورت يعلن رحيله رسميًا من مانشستر سيتي

أعلن لاعب نادي مانشستر سيتي إيميرك لابورت الرحيل رسميًا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك عبر فيديو على حسابه الرسمي على موقع (X).

تفاصيل صفقة انتقال إيمريك لابورت للنصر السعودي

وفقًا لتقارير رياضية عالمية؛ اقترب انتقال إيمريك لابورت إلى النصر السعودي حيث أكد الإعلامي فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع “X” أن الصفقة قد تمت بالفعل وتم التوقيع على عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، ووفقًا للتقارير السابقة، فمن المتوقع أن يحصل نادي مانشستر سيتي على أكثر من 20 مليون يورو كرسوم انتقال اللاعب إلى السعودية.

أبرز المعلومات عن اللاعب إيمريك لابورت

أبرز المعلومات عن اللاعب إيمريك لابورت

إيمريك لابورت، اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، يعد واحدًا من أبرز المدافعين في كرة القدم العالمية، انضم إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2018 قادمًا من أتلتيك بيلباو الإسباني، ومنذ عام 2021، يمثل المنتخب الإسباني على الصعيد الدولي، يتميز لابورت بمهاراته الدفاعية العالية وسيكون لابورت إضافة قوية للنصر السعودي، حيث سيساهم بخبرته ومهاراته في تعزيز خط الدفاع وتحقيق النتائج الإيجابية.

صفقات النصر السعودي في الانتقالات الصيفية

بجانب انتقال إيمريك لابورت، قام النصر السعودي بتعزيز صفوفه بعدد من الصفقات الأخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد الفريق مع مارسيلو بروزوفيتش من كرواتيا، وسيكو فوفانا من ساحل العاج، وأليكس تيليس من البرازيل، وساديو ماني من السنغال، يتوقع أن تعزز هذه الصفقات تشكيلة النصر السعودي بقوة وتسهم في تعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

إن انتقال إيمريك لابورت إلى النصر السعودي يشكل تعزيزًا كبيرًا للفريق، وتأمل الجماهير أن يقدم اللاعب أداءً مميزًا ويساهم في تحقيق الأهداف المحددة، ستكون مواجهاته في الملاعب السعودية محط أنظار العديد من عشاق كرة القدم، وسيكون له تأثير كبير على مسيرة النصر في الموسم القادم، حيث يعد انتقال لابورت إلى النصر خطوة هامة ومثيرة في تاريخ النادي، وتعزز طموحاته في تحقيق الانتصارات والتتويج بالبطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.