إمام عاشور يجبر الأهلي على دفع أموال لنادي الزمالك

يبدو أن هناك أزمة جديدة ستضرب جدران النادي الأهلي بشأن الأموال التي سيدفعها لنادي الزمالك، إذ لم ينتهي الأحمر من أزمته مع الفارس الأبيض حتى الآن الخاصة بمحمود عبد المنعم كهربا، والذي تم إلزامه من جانب المحكمة الرياضية الدولية بدفع غرامة للقلعة البيضاء مع الفوائد بعدما أخل بالتعاقد معه وانتقل إلى الأهلي.

الزمالك ينعش خزائنه من الأهلي

وكشف المحامي الدولي نصر عزام خلال تصريحات تليفزيونية عن بند في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يضمن الحقوق المالية للأندية في حال انتقال اللاعبين من سن 12 إلى 23 سنة، مما يجعل كلا من حرس الحدود وغزل المحلة لديهما أحقية لدى نادي ميتلاند الدنمركي بعد شرائه من الزمالك.

وواصل عزام حديثه عبر برنامج بوكس أو بوكس مشيرًا إلى أن أيضاً الثنائي حرس الحدود وغزل المحلة، سيحصلون على حقوق الرعاية من شراء الأهلي لإمام عاشور، موضحًا أن الفيفا يريد أن تستفيد الأندية التي تربي اللاعبين مثلما حدث مع المقاولون العرب ومحمد صلاح.

وأضاف أن أيضا نادي الزمالك لديه حقوق لدى النادي الأهلي من صفقة شرائه أمام عاشور، إذ سيحصل عن نسبة 5% حقوق رعاية، مشيرًا إلى أن الفيفا يقوم بالتأكد من كافة الإجراءات الخاصة بقيد اللاعبين ثم يقوم بصرف المبالغ الخاصة بكل نادي بحسب النسب المحددة.

الزمالك

ويواصل نادي الزمالك الاستعداد للموسم الجديد بخوض معسكر مغلق بدأ يوم الاثنين الماضي، ويتخلله عدد من الوديات إذ التقى مع فريق السكة الحديد اليوم وحققوا الفوز بثلاثة أهداف دون رد، ومن المقرر أن يخوض الفارس الأبيض ودية ثانية يوم الإثنين المقبل 11 من شهر سبتمبر الجاري أمام نادي سيراميكا كليوباترا، قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من نفس الشهر.

يذكر أن نادي الزمالك يلتقي مع فريق أرتا سولار الجيبوتي يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في ذهاب دوري ال32 من منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023-2024، ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز والعودة بنتيجة إيجابية من تنزانيا من أجل الاقتراب خطوة من تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.