إمام عاشور يثير الجدل بعودته إلى الدوري المصري وانتقاله المفاجئ للأهلي

استقطب اللاعب إمام عاشور الأنظار في مصر بعد عودته المبكرة من الدنمارك بعد قضائه ستة أشهر فقط هناك، وكان من المتوقع أن ينضم عاشور إلى نادي الزمالك، الذي سبق وأن ساعده على التألق ووافق على احترافه في ميتييلاند، خاصة أن اللاعب أكد مرارًا حبه وعشقه للفارس الأبيض.

ورغم توقعات انتقاله للزمالك، انضم عاشور صاحب الـ 25 عامًا إلى الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، في مفاجأة غير متوقعة، حيث لعبت القدرة المالية للأهلي دورًا حاسمًا في إتمام الصفقة مع ميتييلاند واللاعب نفسه.

راتب إمام عاشور مع الأهلي

أفادت تقارير صحفية بأن راتب إمام عاشور مع الأهلي سيصل إلى 14 مليون جنيه سنويًا، ويمكن أن يزيد هذا المبلغ إلى 20 مليون جنيه سنويًا إذا تمكن اللاعب من الحصول على عقود إعلانية مثل بقية نجوم النادي الأهلي.

قيمة صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

كشفت التقارير الصحفية أن قيمة صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي تبلغ 3 مليون دولار إجماليًا، سيدفع الأهلي 2.6 مليون دولار على أقساط، بينما تنازل اللاعب عن 400 ألف دولار من مستحقاته لدى النادي الدنماركي.

 

راتب إمام عاشور مع الزمالك

بلغ راتب إمام عاشور مع الزمالك قبل انتقاله إلى ميتييلاند 2 مليون جنيه سنويًا، وقد قامت لجنة حسين لبيب المؤقتة بتجديد عقد اللاعب وزيادة راتبه إلى 4 ملايين جنيه، لكن العقد لم يتم توثيقه قبل رحيل اللجنة، كما أنه عند عودة إدارة مرتضى منصور، اتفق أمير مرتضى مع اللاعب على التفاوض حول عقد جديد لكن لم يتم تنفيذه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.