إعلامي سعودي يُهاجم نادي الاتحاد قبل مباراة الباطن: “8 ركلات جزاء غير صحيحة هذا الموسم وأتمنى خسارة الاتحاد”

يتصدر نادي الاتحاد السعودي ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين هذا العام 2023 برصيد 63 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف نادي النصر الذي يمتلك 60 نقطة، هاجم الإعلامي الرياضي السعودي عبد الرحمن الفريح نادي الاتحاد واتهم الفريق بعدد من الاتهامات التي أغضبت جماهير نادي الاتحاد.

تغريدة عبد الرحمن الفريح والهجوم على نادي الاتحاد

ونشر الإعلامي عبد الرحمن الفريح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منشوراً يهاجم به نادي الاتحاد حيث أوضح أن نادي الاتحاد وصل إلى المركز الأول بمساعدة التحكيم ولم يستحق هذا المركز، وقال الفريح: “‏لو التمني يصير سوف أتمنى أن يخسر الاتحاد بصافرة تحكيمية ويُظلم وينتصر الباطن عليه”.

تدوينة عبد الرحمن الفريح

وأضاف الفريح عبر صفحته الشخصية: “8 ركلات جزاء غير صحيحة هذا الموسم للاتحاد تم احتسابها من أصل 11 ركلة جزاء، وش يمنع أن يتضرر تحكيمياً مباراة واحدة ويستفيد منها الباطن”.

موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري

ويستعد نادي الاتحاد لملاقاة نظيره نادي الباطن ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وتُقام المباراة غداً في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويسعى نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار والوصول إلى النقطة 66 والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن منافسه نادي النصر، ويفصل نادي الاتحاد عن التتويج باللقب ثلاث مباريات فقط متبقية في الموسم الحالي 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أبو يزيد يقول

    الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب
    أعوذ بالله من الحسد و من شر كل حاسد
    كيد عدوك يا بطل و سير إلى الأمام بخطى ثابتة ولا يهمك كيد حاسد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.