إعلامي سعودي يُشير لصفقة تاريخية بدوري “روشن”.. هل محمد صلاح؟

مازال الغموض يسيطر على مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، بعد التأكيدات على استمرار اللاعب مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة ليفربول ويورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قد أكدوا بإن محمد صلاح مستمر مع الفريق ولن يتم النظر للعروض المقدمة من اتحاد جدة من أجل الحصول على خدماته.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول تلقى عرضًا كبيرًا من اتحاد جدة يصعب رفضه من أجل التعاقد مع صلاح، بعد رفض العرض الأول.

وأوضحت أن إدارة الريدز تُفكر بجدية قبول العرض والسماح للفرعون المصري بالرحيل للدوري السعودي، من أجل الاستفادة المالية جراء بيع نجم الفريق.

في سياق متصل، كتب وليد الفراج، الإعلامي السعودي ومقدم برنامج “أكشن يا دوري”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:”فجأة وبدون مقدمات صمت حول الصفقة الاكبر محليا ودوليا بعد التسريبات الاعلامية من الطرفين للضغط في المفاوضات”.

وتابع: “انصح بعدم الاستعجال في اصدار الاحكام قبل اللحظة الأخيرة”.

صورة 1
الإعلامي السعودي وليد الفراج
المصدر/ منصة x

 

وأختتم الإعلامي السعودي: “اربطوا الاحزمة للأكشن الكبير.. ننتظر ونشوف”.

وكان محمد صلاح قد أبدي موافقة نهائية على الانتقال لاتحاد جدة السعودي، بعد الراتب الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب، بالإضافة إلى الامتيازات الكبيرة والضخمة التي وُعد بها من قبل إدارة اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، والتي على رأسها طائرة خاصة وقصر ضخم وثلاثة سيارات من ماركات عالمية لأفراد الأسرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.