إصابة ميليتاو تضرب دفاع ريال مدريد.. هل يستطيع الملكي الصمود بدون نجمه البرازيلي؟

تعرض مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو لإصابة عضلية في العضلة الرباعية بالفخذ الأيسر في مباراة فريقه الماضية ضد فياريال واضطر حينها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستبداله، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية للاعب ولم يتم تحديد موعد لعودة ميليتاو للملاعب، وسط غيابات كثيرة يعاني منها فريق ريال مدريد هذا الموسم، من أبرزها إصابة اللاعب داني كارفاخال إصابة خطيرة في الركبة وإصابة المهاجم البرازيلي فينيسيوس.

إصابة ميليتاو

أكدت بعض التقارير الصحفية أن إصابة ميلتاو قد تمنعه من اللعب لمدة قد تمتد إلى أسبوعين، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي أجريت له من قبل الطاقم الطبي، حيث تبين أن ميليتاو أُصيب بإجهاد عضلي في العضلة الرباعية بالفخذ الأيسر، ومن المرجح أن يغيب اللاعب في المباراة القادمة التي تجمع فريقه ريال مدريد مع سيلتا فيجو ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني.

صورة 1

أشارت التقارير الصحفية أيضا إلى أن النجم البرازيلي إيدير ميليتاو قد يكون جاهزاً للمشاركة في المباراة التي تجمع فريقه ريال مدريد مع بروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأبطال.

غضب ريال مدريد من الاتحاد البرازيلي

صورة 2

خلال الساعات القليلة الماضية أعرب نادي ريال مدريد عن غضبه من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم حسب تقارير نشرته صحيفة آس الإسبانية، وكان سبب الخلاف أن الريال قد أبلغ الاتحاد البرازيلي أن ميليتاو يعاني من إصابة في فخذه الأيسر، وأن سفره للمشاركة مع المنتخب في مباراته القادمة ضد منتخب تشيلي التي ستقام في 11 أكتوبر 2024 الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر قد تزيد من حدة إصابة اللاعب، ولكن الاتحاد البرازيلي لم يهتم بما قاله النادي وطالب اللاعب بالسفر 12 ساعة حتى يتم عمل الفحوصات له في سان باولو.

صورة 3

عانى النجم البرازيلي إيدير ميليتاو من إصابة خطيرة الموسم الماضي أيضا مع فريقه ريال مدريد، حيث تعرض لقطع في الرباط الصليبي منعه من اللعب لفترة طويلة ويعتبر ميليتاو من اللاعبين الأساسيين بين صفوف النادي الملكي، ويعتمد كارلو أنشيلوتي على اللاعب البرازيلي ميليتاو في الأدوار الدفاعية بالمباريات الكبيرة نظراً لأنه يتميز بقوة وخبرة.

لم يصدر النادي أي بيان حول جاهزية اللاعب في المشاركة في اللقاء القادم أمام فريق سيلتا فيغو، ومن المرجح أن يشارك تشواميني بديلاً للاعب ميليتاو لتعويض النقص الدفاعي في منظومة المدرب كارلو أنشيلوتي.

مباراة الريال القادمة والقنوات الناقلة

صورة 4

من المقرر أن يواجه الريال فريق سيلتا فيغو ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني، وستقام المباراة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية على ملعب بالايدوس.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة سيتم نقل أحداثها عبر قناة بين سبورت الأولى، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بينما يحتل غريمه المعتاد برشلونة صدارة الدوري برصيد 24.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.