إصابة مدافع النصر تهدد مشاركته في نهائي كأس الملك سلمان 2023

تعرض مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عبد الله مادو، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الشرطة العراقي، في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

النصر يضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث ستقام مباراة الديربي بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف مساء السبت المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فقد تبيّن من الفحوصات الطبية الأولية أن الإصابة التي تعرض لها عبد الله مادو تمثلت في العضلة الضامة. من المقرر أن يتم إجراء آشعة طبية على موضع الإصابة لتحديد حجمها والوقت اللازم للتعافي.

فاز النصر على الشرطة العراقي بنتيجة 1-0 في مباراة نصف النهائي، حيث سجّل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة من ركلة جزاء.

فيما يخص مستقبل النصر، سيبدأ مشواره في دوري روشن السعودي بمواجهة الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من موسم 2023-2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.