الاتحاد المصري يكشف حجم إصابة محمد صلاح

أعلن طبيب المنتخب المصري، الدكتور محمد أبو العلا، عن إجراء اتصال هاتفي بالجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال مدريد.

حيث أوضح الجهاز الطبي في نادي ليفربول الإنجليزي، على إنه قد تم إجراء أشعة على كتف اللاعب المصري محمد صلاح، وقد أفادت أن اللاعب تعرض لإصابة بجزع في أربطة مفصل الكتف.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

وقد أعرب طبيب المنتخب المصري الدكتور أبو العلا، عن تفاؤله الكامل بأن اللاعب المصري محمد صلاح، سوف يلحق مع المنتخب المصري بمباريات كأس العالم لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح، قد تعرض إلى إصابة قوية في الكتف أمام نادي ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية “كييف”، وذلك في نهائي الموسم الكروي الحالي في دوري أبطال أوروبا، حيث توج الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه عقب الفوز بثلاثة أهداف لهدف.

وقد تعمد اللاعب الإسباني سيرجو راموس، إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، من خلال التدخل العنيف في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب لعلاج اللاعب، ولكن لم يستطيع استكمال المباراة بسبب قوة الإصابة ويغادر الملعب في الدقيقة 30 من زمن المباراة باكياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.