إصابة ليفاندوفسكي تثير القلق في صفوف برشلونة ومنتخب بولندا.. التفاصيل الكاملة

تعرض نجم برشلونة ولاعب المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي لإصابة أثناء مواجهة المنتخب البولندي أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، ليتم عمل الفحوصات اللازمة له بواسطة الجهاز الطبي للمنتخب، وانتهت المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء 15 أكتوبر بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

 تفاصيل الإصابة

أُصيب اللاعب ليفاندوفسكي بسبب تدخل قوي من الحارس الكرواتي دومينيك، ليتلقى الحارس بطاقة حمراء بسبب التدخل القوي على اللاعب، ومع انتهاء اللقاء بين المنتخبين خرج ليفاندوفسكي وهو يعرج من الإصابة مما أثار قلق الجماهير والفريق على اللاعب، ويعتبر ليفاندوفسكي من اللاعبين المميزين في المنتخب البولندي وتعرضه للإصابة قد تؤثر على أداء الفريق.

صورة 1

حتى الآن لم يتم إصدار بيان حول إصابة ليفاندوفسكي، بينما أكدت بعض وسائل الإعلام أن اللاعب سيعود إلى برشلونة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية لتحديد مدى خطورة الإصابة، ولكن التقارير الأولية تشير إلى أن الإصابة ليست خطيرة وأن اللاعب سيعود قريبا للملاعب، ولكن لم يصدر بيان رسمي بذلك كما أن ليفاندوفسكي لم يصدر أي تصريح حتى الآن حول إصابته.

تأثير الإصابة على المنتخب البولندي

في حالة إصابة اللاعب إصابة خطيرة فمن المتوقع أن تتعقد الأمور أكثر بالنسبة للمنتخب البولندي الذي ينتظره مواجهات صعبة، ومن المفترض أن يواجه منتخب البرتغال في المباراة القادمة ضمن إطار منافسات الأمم الأوروبية، ولكن في حالة غياب اللاعب ليفاندوفسكي عن المباراة القادمة فإن المنتخب البولندي سيفتقد إلى عنصر الهجوم مما قد يؤثر على نتائج الفريق.

صورة 2

أما بالنسبة لفريق برشلونة فإن إصابة مهاجمه ليفاندوسكي سيكون بمثابة كابوس بالنسبة للمدرب فيليك والفريق، خاصة مع الإصابات الكثيرة ضمن صفوف النادي الكتالوني، حيث يعاني الفريق من الغيابات ضمن صفوفه، من أبرزهم غياب اللاعب لامين يامال الذي من المتوقع عدم تمكنه من المشاركة في المباراة القادمة مع الفريق الكتالوني أمام إشبيلية، ولا ننسى إصابة الحارس تير شتيغن وإصابة لاعب الوسط دي يونج وإصابة جافي، كل هذه الإصابات ستصعب المهمة بالنسبة للمدرب فيليك.

صورة 3

كان اللاعب ليفاندوفسكي قد تعرض لإصابة طفيفة أيضا أثناء عمليات الإحماء مع المنتخب استعداداً لمواجهة منتخب كرواتيا، حيث قال المدير الفني للمنتخب ميشال بروبيرز في تصريحات لتلفزيون بلاده “روبرت يعاني من إصابة طفيفة”، مع العلم أن ليفاندوفسكي لم يشارك مع المنتخب في الشوط الأول وتم إدخال اللاعب في الشوط الثاني وذلك بسبب تأخر بلاده بهدفين مقابل ثلاثة .

مباراة بولندا القادمة

صورة 4

يواجه المنتخب البولندي المنتخب البرتغالي في المباراة القادمة ضمن منافسات الأمم الأوروبية ومن المقرر أن تقام المباراة في 15 نوفمبر القادم، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر والسعودية على ملعب التنين، وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت أحداث المباراة بين الفريقين .

مباراة برشلونة القادمة 

على الجانب الآخر يواجه فريق برشلونة فريق إشبيلية ضمن منافسات الدوري الإسباني وتقام المباراة يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة في حين يتواجد فريق إشبيلية في المركز الـ 12 برصيد 12 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.