إصابة حمد الله تضرب الاتحاد.. غياب نجم الفريق يثير التساؤلات

تواصل الحديث حول إصابة المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب خط الهجوم بنادي الاتحاد، وتعرض لها في مباراة فريقه أمام أجمك الآسيوية.

تمكن الاتحاد من تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراته التي جرت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وشهد هذا الفوز الكبير للاتحاد تسجيله للفوز رقم 50 في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، وبذلك تصبح الفرقة السعودية في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، في حين تعادل القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني بهدفين لكل فريق ليتقاسما المركز الثاني بنقطة واحدة، بينما يبقى أجمك في ذيل المجموعة بدون نقاط.

لكن الخبر السيء الذي يؤثر على جماهير الاتحاد هو غياب عبدالرزاق حمد الله عن المباريات لمدة 3 أسابيع، حيث أكد الإعلامي الرياضي نجيب الجداوي هذا الخبر عبر منصة “X”، وأشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها حمد الله في الكتف ستجبره على الابتعاد عن الملاعب لفترة معينة، حيث سيتم خضوعه لبرنامج علاجي خلال هذه الفترة.

جدير بالذكر أن حمد الله تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة أجمك، حيث اضطر المدير الفني نونو سانتو لاستبداله في نهاية الشوط الأول.

وبالنظر إلى الجدول الزمني للمباريات، سيكون حمد الله غائبًا عن مواجهة الديربي المرتقبة أمام الأهلي، والتي ستقام يوم 6 أكتوبر المقبل في إطار منافسات دوري روشن للمحترفين.

ستكون هذه فترة صعبة لأتحاد جدة بغياب نجمه حمد الله، والجماهير تتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.