إصابة أحمد شراحيلي تثير مخاوف مدرب الاتحاد.. وخطة سحرية لحل أزمة الغيابات

أكد البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أن روح الفريق هي أهم شيء، بعد قلب الطاولة على الفتح، في الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من حصد 3 نقاط هامة بفوزه على الفتح بنتيجة (2-1)، على استاد الأمير عبدالله الفيصل “جدة”، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن لكرة القدم 2023/2023.

وسجل أهداف الاتحاد في شباك الفتح كل من النجم الفرنسي نجولو كانتي في الدقيقة 45+1، ثم البرازيلي رومارينهو دا سيلفا في الدقيقة 38، فيما سجل هدف الفتح مروان سعدان في الدقيقة 31.

وقال نونو سانتو خلال تصريحات إعلامية عقب انتهاء المباراة: “واجهنا فريق قوي ومنظم، بدأنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة، استقبلنا هدف من كرة ثابتة ويجب علينا التحسن في هذا الجانب”.

وواصل نونو سانتو: “ردة فعل اللاعبين كانت عظيمة بعد استقبالنا لهدف، وكانتي سجل هدف رائع جدا. في الشوط الثاني لم نمحنهم أي فرصة للتسجيل، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد وروح الفريق كانت رائعة”.

ونوه مدرب الاتحاد على أن جمهور العميد ساعد الفريق على تحقيق الانتصار اليوم على الفتح، مؤكدا أن الأداء لم يكن الأفضل، وشكرا للاعبين على روحهم العظيمة وتفانيهم داخل الملعب حتى نهاية اللقاء.

وكشف نونو سانتو في المؤتمر الصحفي أيضا عن أسفه لإصابة المدافع أحمد شراحيلي، قائلا: “من سوء الحظ إصابة أحمد شراحيلي وننتظر نتيجة الفحوصات، كان عدم توفيق، لاعب جدا مهم بالنسبة لنا”.

واختتم المدرب البرتغالي بأنه: “لابد علينا إيجاد الحلول، لدينا سويلم المنهالي عائد من الإصابة ويحتاج للوقت ولكن دائما علينا إيجاد الحلول”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.