إسبانيا تختتم تصفيات يورو 2024 بفوز كبير على جورجيا

حقق منتخب إسبانيا فوزًا هامًا على نظيره منتخب جورجيا بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الموافق 19/11/2023 على ملعب ويفو خوسيه زوريلا، ضمن فعاليات الجولة العاشرة لتصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 في المجموعة الأولى.

ملخص مباراة إسبانيا وجورجيا

تألق منتخب إسبانيا في هذه المباراة، حيث سجل لي نورماندو هدفًا رائعًا في الدقيقة 4، وأضاف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 55، وتكفل لوكا لوتشوشيفلي بتسجيل هدف في مرماه في الدقيقة 72.

بهذا الانتصار البارز، يتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، بينما يحتل منتخب جورجيا المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وبهذه النتيجة، أكد منتخب إسبانيا تأهله رسميًا إلى بطولة يورو 2024 التي ستُقام في ألمانيا، وذلك قبل خوضه مباراته الأخيرة في التصفيات.

من ناحية أخرى، تعرض نجم برشلونة والمنتخب الإسباني، جافي، لإصابة خطيرة في الركبة أدت إلى خروجه من المباراة في الدقيقة 27، تشير التقارير إلى احتمالية إصابته بالرباط الصليبي، مما قد يؤدي إلى غيابه عن منافسات يورو 2024.صورة 1

وفيما يلي قائمة المنتخبات التي حققت التأهل لبطولة يورو 2024:

ألمانيا (المضيف)
بلجيكا
فرنسا
البرتغال
إسبانيا
اسكتلندا
تركيا
النمسا
إنجلترا
المجر
سلوفاكيا
ألبانيا
الدنمارك
هولندا
رومانيا
سويسرا
صربيا
من المقرر أن تُجرى قرعة بطولة يورو 2024 يوم السبت 2 ديسمبر 2023 في دار أوكسترا إلبه في مدينة “هامبورج” الألمانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انشاء الله نربح


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.