إدارة برشلونة تجبر جوندوجان على الرحيل

ظهرب بعض التقارير الصحفية توضح طلب رحيل الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

حقيقة طلب جوندوجان الرحيل عن نادي برشلونة..

 

فجرت التقارير الصحفية في الأيام الماضية، مفاجأة بشأن رغبة اللاعب جوندوجان، بالرحيل عن صفوف نادي برشلونة، قبل إنتهاء فترة الانتقالات الحالية، ولن يحفتظ بعقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

 

https://x.com/diarioas/status/1825522388752048418

 

نشرت صحيفة “الأس” الأسبانية، تقريرًا وضحت فيه المشاكل الذي نشبت بين قائد مانشستر سيتي السابق، و إدارة نادي برشلونة، متمثلة في “ديكو” و “لابورتا” الذي برأيهم ان مشاكل النادي المالية سيتم حلها حينما يرحل الألماني عن الفريق ويتم تسجيل عقد الأسباني داني أولمو، ويحتاج برشلونة تخفيض الرواتب لحل الازمات الأقتصادية الذي تحيط بالنادي الأسباني.

 

في المرحلة الحالية، وضح التقرير ان نادي برشلونة و وكيل جوندوجان، بدوا مسألة البحث عن عروض تليق بالاعب، على الرغم من وجود العديد من العروض من احدى فرق الدوري السعودي “دوري روشن”،  وايضًا فريق فرنبشخة من الدوري التركي يهتموا بخدمات اللاعب صاحب الاصوال التركية.

 

يشعر جوندوجان صاحب الـ33 عام، انه قادر على العطاء والأستمرار للظفر بالمزيد من البطولات؛ فليس بالصعب عودته الى الدوري الانجليزي، الذي استطاع اللعب فيه وترك بصمة طوال فترته مع مانشستر سيتي وفاز بكل البطولات الممكنة، او يعود الى الدوري الالماني حيث بدأ بالظهور في بداية مسيرته.

 

لعب جوندوجان مع نادي برشلونة في الموسم السابق تحت قيادة المدير الفني السابق، تشافي هيرنانيدز، 51 مباراة من اصل 53 مباراة، فقط غاب عن الظهور في مباراتين فقط طوال الموسم.

 

الجدير بالذكر ان جوندوجان قد غاب عن اولى مباريات الفريق اكتالوني امام نادي فالنسيا بالدوري الاسباني، والذي اختتمت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، في مساء يوم السبت الماضي؛ واعلن ايضًا الاعتزال الدولي قبل قليل.

https://x.com/IlkayGuendogan/status/1825563797391896619


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.