إدارة باريس سان جيرمان تقرر بيع كيليان مبابي نهاية الشهر الجاري

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن بيع نجم الفريق كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحصول على مقابل مادي كبير بدلاً من تركه مجاناً في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده صيف 2024.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد منحت اللاعب الفرنسي خيارين إما أن يجدد عقده مع الفريق الباريسي، أو أن يتم بيعه هذا الموسم بعدما أعلن عن عدم تجديده الموسم المقبل، ولكن اللاعب قرر عدم التجديد والبقاء حتى يحصل على مكافأة الولاء والتي تبلغ 60 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الباريسي رفضت ذلك الأمر ولا ترغب في خسارة اللاعب مجاناً في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده.

استبعاد مبابي من معسكر الفريق تحضيراً للموسم الجديد

واستبعدت إدارة النادي اللاعب من المعسكر التحضيري الموسم الجديد في اليابان بقيادة المدير الفني الإسباني لويس إنريكي الذي تولى القيادة الفنية لباريس خلال هذا الميركاتو؛ وذلك بسبب تمسك اللاعب بقراره بالرحيل عن الفريق الموسم المقبل وعدم التجديد هذا الموسم وهو ما ينتظره عشاق ريال مدريد خاصة بعدما ترددت العديد من الأنباء عن اقتراب النادي الملكي من التعاقد مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

عرض اللاعب للبيع

وأعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي قررت فتح مزاد لبيع اللاعب بعد استبعاده من المعسكر التحضيري للموسم الجديد في اليابان، وقررت إدارة النادي إقامة المزاد في يوم 31 من شهر يوليو الجاري، ويرغب النادي الباريسي في الحصول على مقابل مادي ضخم من أجل بيع النجم الفرنسي.

اهتمام ريال مدريد باللاعب

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد مهتم منذ أعوام كثيرة بالحصول على خدمات اللاعب وفي كل ميركاتو تتردد العديد من الأنباء عن رحيل اللاعب إلى ريال مدريد ولكن تفشل الصفقة إما بتجديد اللاعب مع باريس سان جيرمان أو قراره بعدم الذهاب إلى مدريد، خاصة وأن اللاعب يرغب في الرحيل إلى النادي الملكي، لذلك فإن ريال مدريد هو الأقرب إلى التعاقد مع اللاعب خلال المزاد الذي سيقام في نهاية شهر يوليو الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.