إحالة أحمد فتوح لمحكمة الجنايات بتهمتين.. وقرار عاجل من نادي الزمالك

قررت النيابة العامة، اليوم الخميس، إحالة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، إلى محكمة الجنايات لما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في وفاة المجني عليه أحمد السيد، بسبب قيادته سيارته وهو تحت تأثير المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر، مما استدعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أن يتخذ قرارًا عاجلًا بشأن اللاعب.

قرار عاجل من الزمالك بشأن أحمد فتوح

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، توثيق العقد الجديد الخاص بـ”أحمد فتوح”، الذي جدد تعاقده مع الفريق في الفترة الأخيرة، وقد توجه أحد مسؤولي القلعة البيضاء إلى مقر اتحاد الكرة المصري ومعه عقد اللاعب ووثقه، لتنتهي أزمة تجديد فتوح الأخيرة.

وفي شهر ديسمبر الماضي، أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تجديد تعاقد فتوح لمدة 3 سنوات مقبلة.

الزمالك لن يتخلى عن فتوح

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن إدارة نادي الزمالك متمسكة بـ أحمد فتوح ورفضت التخلي عنه، مؤكدًا على دعم المجلس الكامل للاعب من خلال متابعة فورية من الفريق القانوني بالنادي.

صورة 1
بيان النيابة العامة بشأن أحمد فتوح_ المصدر صفحة النيابة العامة على فيسبوك

وشدد المصدر، على وجود مساندة قوية من جانب مجلس الزمالك، في أزمته الحالية، كاشفًا حقيقة ما تردد عن فسخ التعاقد مع أحمد فتوح، قائلًا: “إن كل ما يتردد كلام لا أساس له من الصحة، والمجلس يساند اللاعب في أزمته”.

هل يتم شطب أحمد فتوح بعد إحالته للنيابة؟

كشف خبير اللوائح طلال عبد اللطيف، المستقبل الكروي لـ أحمد فتوح بعد إحالته لمحكمة الجنايات.

وقال عبد اللطيف في تصريحات خاصة: “لا يوجد في اللائحة ما ينص على شطب أحمد فتوح، بعد إحالته إلى محكمة الجنايات”.

وأضاف خبير اللوائح: “حتى لو صدر حكم بالحبس ضد أحمد فتوح، لا يوجد ما ينص على شطبه ومنعه من ممارسة كرة القدم مرة أخرى بعد خروجه”، مشيرًا إلى أنه لا يشترط حسن سير السلوك والسمعة لممارسة كرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.