إجراء جديد يفتح باب الاستئناف أمام إدارة النصر السعودي وعبدالرزاق حمدالله

تلقى نادي النصر السعودي ومهاجم الفريق السابق، الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن القرار السابق الصادر لمصلحة المهاجم المغربي ضد “العالمي”.

وكان نادي النصر السعودي قد فسخ عقد المهاجم المغربي حمدالله في نوفمبر للعام 2021 من طرف واحد، معللا ذلك بتجاوزات صدرت من اللاعب.

ونتيجة لذلك ألزمت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إدارة نادي النصر بدفع تعويض مالي للاعب حوالي 13 مليون ريال؛ إضافة إلى 54 ألف ريال تحتسب شهريا في حال التأخر في السداد.

وتلقى نادي النصر وحمدالله مهاجم اتحاد جدة الحالي، حيثيات قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا، بشأن النزاع القائم بينهما في قضية فسخ عقد اللاعب، اليوم السبت.

وعلى ذلك سيكون أمام أطراف القضية مهلة مدتها 21 يوما للاستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، وقد أكد خبير اللوائح أحمد الأمير عبر تويتر أن وصول الحيثيات يعني إمكانية أن يستأنف الطرفان أمام “كاس”.

وواصل أحمد الأمير: “تحدينا بأن القضية لم تصل كاس ولم يتم استئنافها في ذلك الوقت. اليوم تم التأكيد على حديثنا في هذه الخصوص” بوصول حيثيات القرار.

ومن الجدير بالذكر أن عبدالرزاق حمدالله سبق وأن انتقل رسميًا لنادي اتحاد جدة في ديسمبر من العام 2021 بعد فسخ عقده مع نادي النصر.

تطورات ملف مدرب النصر السعودي الجديد

وفي سياق متصل بنادي النصر السعودي، سوف يستمر الحديث حول هوية مدرب النصر السعودي الجديد وذلك بعدما رحل المدير الفني للفريق الأول الفرنسي رودي جارسيا خلال الفترة الماضية.

وتشير العديد من التقارير إلى أن إدارة النادي العالمي قد رسمت قائمة من الأسماء للاستقرار على أحدهم ك مدرب النصر السعودي الجديد واستكمال فعاليات الموسم الحالي.

يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من 24 مواجهة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد الذي خاض مواجهة أقل.

ويوجد محادثات بين النصر والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، ولكن في حالة موافقة مورينيو فسيحصل على 100 مليون يورو خلال موسمين وما دفع البرتغالي للتفكير في الأمر.

يقوم المدرب الكرواتي دينكو يليتشيتش، المدير الفني لفريق الشباب بالعالمي، بقيادة الفريق الأول لـ النصر خلال الفترة الحالية وبشكل مؤقت منذ رحيل جارسيا.

وتلقى يليتشيتش الخسارة في أولى مبارياته مع النصر وذلك أمام غريمه الهلال بهدفين دون رد وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.