إجراءات قانونية وواقعة الحضري طوق نجاة كهربا للإفلات من عقوبة جديدة

 

أعلن أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، مفاجأة بخصوص إيقافه والغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تقدر ب 2 مليون و300 ألف دولار، بالإضافة ل5 ٪ فوائد مضافة.

 

وقد صرح المحامي عبر قناة صدى البلد، أنه يستند على العديد من الإجراءات القانونية اللازمة والتي تفيد بعدم تعرض اللاعب لأي عقوبات أخرى أو إيقاف جديد.

 

المطالبة بتقسيط غرامة اللاعب المستحقة لنادي الزمالك

فقد أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا أنه سيقوم بتقديم طلب للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتقسيط الغرامة الموقعة على اللاعب، وأن اللاعب سيقوم بدفع الأقساط الموقعة عليه للنادي مستندا على المادة الخاضعة للحماية في لائحة العقوبات بالفيفا، حيث تؤكد بعدم تعرض اللاعب للإيقاف مرة أخرى لتخطيه ال 28 عاما وإعطاءه الفرصة للمشاركة، وذلك كما حدث مع حارس المنتخب الوطني والنادي الأهلي عصام الحضري.

 

مدة إيقاف كهربا أقصاها 6 أشهر

3- أوضح عبد العزيز أيضا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابا بإيقاف اللاعب 6 أشهر ومشاركته أمام سموحة قانونية 100٪، كما قدم أيضا مستندات تفيد أن إيقاف اللاعب ليس من مصلحة نادي الزمالك لأن ذلك يقيد من مصادر دخل ألاعب وبالتالي لا يمكنه سداد الغرامة الموقعة عليه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.