أي الفريقين سيختار مبابي.. الملكي السعودي أم الملكي الإسباني؟

صرح الصحفي الإيطالي المهتم بالشؤون الرياضة العالمية والأوروبية، لا سيما أخبار الصفقات العالمية على مستوى الأندية، فابريزيو رومانو، بأن نادي الهلال السعودي قدم عرضا رسميا بأرقام قياسية إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، والذي يعتبر أحد أفضل رؤوس الحربة في العالم في عصرنا الحاضر.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير، في خبر حصري منه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الهلال السعودي عرض على النادي الفرنسي 300 مليون يورو، من أجل فتح الباب للمفاوضات على شراء اللاعب، لكن نوه رومانو إلى أنه لا توجد أي محادثات حتى الآن بين النادي السعودي ونجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي.

وفي الوقت نفسه، هناك مؤشرات تقول بأن فريق باريس سان جيرمان لديه قناعة بأن اللاعب لديه اتفاق مع نادي ريال مدريد بالفعل للعب لحسابه بعد انتهاء مدة تعاقده التي ستنتهي عام 2024.

يشار أيضا إلى أن النادي الفرنسي كان قد استبعد اللاعب من القائمة التي ستذهب إلى اليابان، وطرح عليه اختيارين، إما تجديد عقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

في 7 يوليو الماضي.. نشر رومانو هذه التغريدة

وكان  فابريزيو رومانو، قد نشر في السابع من يوليو الجاري، تغريدة تؤكد أن كيليان سينضم بالتأكيد إلى صفوف نادي ريال مدريد، وكانت قيمة تكلفة التحويل 200 مليون يورو ثابتة، وسينتهي الأمر بالصفقة إلى تخطي تكلفة اللاعب البرازيلي نيمار 222  مليون يورو.

وأضاف رومانو خلال تغريدته، أن عقد ريال مدريد سوف يمتد إلى 6 مواسم، وكان باريس سان جيرمان سيدفع مبلغ يتراوح بين الـ 60 مليون يورو إلى 80 مليون يورو إلى مبابي من مكافأة الولاء، وسيكون التوقيع بشكل رسمي في الأسبوع الثالث أو الرابع من يوليو الجاري.

ويبقى التساؤل الذي حير الجميع الآن؛ أي الفريقين سيختار مبابي، هل سيختار الملكي السعودي أم الملكي الإسباني؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.