أول رد فعل من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك بثلاثية أمام الأهلى

 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيبحث مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاصة بعد هزيمته أمام المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، كذلك تجميد مستحقات اللاعبين من جديد.

 

فقد نشر المستشار مرتضى منصور عبر صفحته على السوشيال ميديا “أنه يدعو مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماع طارئ غدا لبحث مصير فيريرا”.

 

وأوضح أن مجلس إدارة النادى سيبحث مصير المدير الفنى بعد هزيمته أمام النادى الأهلى.

تراجع الزمالك في الدوري

توقف رصيد الفارس الأبيض عند النقطه 26فى المركز الرابع بعد هزيمته أمام المارد الأحمر بثلاثية نظيفه، حيث أحرز الهدف الأول محمود عبدالمنعم كهربا والهدف الثانى والثالث محمد شريف، مما يجعل النادى الأهلي متصدر الجدول الدورى المصرى برصيد 34 نقطة أى أن الفارق بين الفريقين 8 نقاط في الوقت الحالى مما يصعب حسابات الأبيض في جولات الدورى المقبلة.

 

وقد تم تتويج الفارس الأبيض بالدورى المصرى في العاميين الماضيين لكنه يعانى تراجع النتائج في الدورى الحالى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.