أول رد رسمي من ميسي عن انتقاله للهلال

في الساعات الأخيرة، ترددت شائعات بشأن احتمال انتقال نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في يونيو القادم، وذلك بانتهاء الموسم الحالي.

وجاء في بيان رسمي من والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، خورخي ميسي: “لم يتم التوصل لأي اتفاق مع أي فريق بخصوص الموسم القادم، ولن نتخذ أي قرار حتى ينتهي ليونيل الدوري مع باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “دائمًا ما يتم استغلال اسم ليونيل من قبل البعض لتحقيق الشهرة، ولكن الواقع واضح جدًا، فنحن نؤكد بكل ثقة أنه لا يوجد أي اتفاق مع أي شخص، سواء شفهيًا أو مكتوبًا.”

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية AFP اليوم صباحاً أن لاعب فريق باريس سان جيرمان الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد أتمَّ بالفعل ترتيبات انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إنتهاء عقده مع فريقه السابق.

وأن ميسي سيشارك في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم، بعد أن أنهى اتفاقه مع المسؤولين مؤخرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.