أول تعليق من كاسترو بعد خسارة النصر من التعاون.. “صفقتين من العيار الثقيل فورًا”

أدلى البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتصريحات هامة، عقب خسارة أصفر العاصمة أمام التعاون، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، من انتزاع فوز مثير على حساب مضيفه النصر، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024، على ملعب “الأول بارك”.

وخلال تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال البرتغالي لويس كاسترو: “بداية الموسم كانت ممتازه بتحقيق كأس الملك سلمان ولكننا خسرنا أول لقائين في الدوري”.

وواصل مدرب أصفر العاصمة: “استبدلت الخيبري بسبب حاجتي لأن يكون الفريق مكثف هجوميًا، وأيضًا لأن الخيبري تلقى بطاقة صفراء مبكرة لذلك فكرت بتغيير تكتيكي”.

وتابع البرتغالي بالقول: “نحتاج للتعاقد مع مدافع أجنبي خلال هذا الصيف، ومازال ينقصنا لاعبين أجنبيين، والدفع بوليد عبد الله بسبب ظهور بشكل جيد خلال التدريبات”.

واختتم لويس كاسترو بالقول: “أنا المسئول الأول والأخير داخل الفريق، وأتحمل الخسارة اليوم أمام التعاون”.

موعد مباراة النصر القادمة ضد شباب الأهلي دبي

ومن المقرر أن يستأنف فريق الكرة الأول بنادي النصر، استعداداته من أجل خوض المواجهة المقبلة ضد نظيره شباب الأهلي دبي، الإماراتي، الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملحق دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد الفتح في دوري روشن السعودي

وعلى المستوى المحلي، سوف يحل الفريق النصراوي ضيفًا على نظيره الفتح، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.