أول تعليق من الهلال السعودي بعد إعلان مشاركته رسمياً في كأس العالم للأندية بالمغرب

اكتمل عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في دولة المغرب مطلع شهر فبراير المقبل بعد ترشيح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لنادي الهلال السعودي ليمثل القارة الآسيوية ليكون ثالث فريق عربي بالبطولة إلى جانب أندية الوداد المغربي ممثل البلد المضيف وكذلك بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والأهلي المصري وصيف نسخة دوري أبطال أفريقيا المنتهية.

هذا وقد نشر نادي الهلال السعودي على صفحته الرسمية صوراً تضم نجوم الفريق الأول لكرة القدم معلقاً عليها ” كبير آسيا، بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا في كأس العالم للأندية 2022″.

صورة 1

ما هي الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية؟

هذا وبانضمام نادي الهلال السعودي يكون عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب هم 7 أندية وهم كالتالي:-

  1. ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا.
  2. فلامنجو البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية.
  3. أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل قارة أوقيانوسيا.
  4. سياتل ساوندرز بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ” كونكاكاف”.
  5. الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا وممثل البلد المضيف.
  6. الأهلي المصري وصيف نسخة دوري أبطال أفريقيا.
  7. الهلال السعودي بترشيح من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الهلال يحتفي بفوزه بدوري أبطال آسيا الموسم الماضي

هذا وقد أتبع نادي الهلال بالتغريدة الأولى تغريدة ثانية، أثناء احتفال لاعبيه بفوزهم ببطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، والتي شارك على إثرها الفريق في كأس العالم للأندية في النسخة الحالية، وعلق الزعيم السعودي على مقطع الفيديو الخاص بفرحة لاعبي الفريق بالفوز بدوري أبطال آسيا في الموسم الماضي قائلا: “عالمية عالمية عالمية عالمية يا هلاااااال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.