«أول أزمات نيمار».. سالم الدوسري يهدد بالرحيل عن الهلال بعد قرار جيسوس

يبدو أن اقتراب الهلال السعودي من حسم صفقة نيمار بشكل رسمي، لن يتسبب في فرحة البعض، حيث تسيطر حالة من الفخر والسعادة على جماهير الزعيم بعد حديث صحف العالم أن ارتداء نيمار قميص زعيم آسيا أصبح مسألة وقت ليس أكثر.

ولكن على الرغم من كل ذلك، تسبب تعاقد الهلال مع نيمار في غضب سالم الدوسري، نجم هجوم الهلال، بسبب قرار البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، بعدم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

موقع سعودي: مستقبل الدوسري مع الهلال أصبح ضبابيًا

وأكد موقع “سعودي سبورت” أن مستقبل سالم الدوسري مع الهلال أصبح ضبابيًا خاصةً مع اقتراب وصول نيمار الذي يلعب في نفس مركز الدوسري.

صورة 1

وأشارت التقارير إلى أن جيسوس قرر إشراك نيمار في موقع سالم، وهذا القرار قد يجبر الدوسري على البقاء حبيسًا لدكة البدلاء خلال الموسم الجديد، خاصةً مع قناعة المدير الفني البرتغالي بإشراك ميشايل ديلغادو أساسيًا.

إدارة الهلال قلقة من مطالبات نيمار بالإعارة إلى برشلونة

في سياق آخر، أكدت تقارير فرنسية أن صفقة نيمار في الهلال تواجه أزمة وحيدة، وهي خوف مسئولي الهلال السعودي من عودة نيمار مرة أخرى، للمطالبة بالخروج موسم واحد على سبيل الإعارة إلى نادي برشلونة.

وشددت التقارير على طلب نيمار في المفاوضات السابقة مع إدارة الهلال، بإعارته إلى برشلونة في موسمه الأول مع الزعيم مقابل الموافقة على التوقيع لوصيف العالم.

صورة 2

وأشارت الصحف الفرنسية وعلى رأسها صحيفة ليكيب، إلى أنه على جماهير نادي الهلال الاطمئنان بشأن صفقة نيمار، وأن كل شئ يسير بشكل جيد، ولكن الخوف الوحيد لدى إدارة الهلال هو عودة نيمار لطلب إعارة برشلونة مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.