«أوتافيو في النصر».. العالمي يحسم الصفقة الخامسة رسميًا والإعلان خلال ساعات

 

تمت وبشكل نهائي ورسمي، النصر يتعاقد مع البرازيلي أوتافيو لاعب وسط بورتو البرتغالي، ليكون خامس صفقات النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان النصر في مرحلة المفاوضات مع بورتو البرتغالي من أجل التعاقد مع أوتافيو، وشراء المتبقي في تعاقد مع بورتو.

تطور مفاجئ في صفقة النصر مع أوتافيو

واستبعد مدرب فريق بورتو البرتغالي، أوتافيو من تشكيل بورتو ضد فارينسي بالدوري البرتغالي هذا الموسم.

وشهد تشكيل بورتو ولأول مرة غياب أوتافيو عن القوام الأساسي للفريق، ليتأكد وبشكل رسمي انتهاء مفاوضات النادي البرتغالي مع النصر بالنجاح والتعاقد مع أوتافيو.

وأكد فابريزيو رومانو، أن غياب أوتافيو عن تشكيل بورتو جاء بسبب انتهاء المفاوضات بين النصر وبورتو، وبذلك يصبح وبشكل رسمي أوتافيو الصفقة الخامسة في النصر.

 

صفقات النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري:

  • أليكس تيليس – مانشستر يونايتد.
  • سيكو فوفانا – الدوري الفرنسي.
  • مارسيلو بروزوفيتش – إنتر ميلان.
  • ساديو ماني – بايرن ميونخ.

تفاصيل تعاقد النصر مع أوتافيو

وكان النصر قد توصل إلى اتفاق مع بورتو على دفع 60 مليون يورو، مقابل التعاقد مع أوتافيو وشراء المتبقي في مدة عقده – موسمين – مع النادي البرتغالي.

 

وأبلغ مسئولو النصر إدارة بورتو البرتغالي، بأن دع الـ 60 مليون يورو قيمة الصفقة لن تكون على دفعة واحدة، ولكن على عدة أقساط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.