أهم وأقوى الصفقات الكروية المتوقعة في الميركاتو الشتوي

يحمل الميركاتو الشتوي هذا العام في طياته العديد من المفاجآت غير المتوقعة بطبيعة الحال كما هو الوضع مع ميركاتو صيف هذا العام حيث شهد مفاجآت غير متوقعة إطلاقاً منها صفقتي ميسي ورونالدو وكذلك صفقة راموس ودافيد ألابا وغيرها من الصفقات التي لم يكن أحدهم يتوقع حدوثها اطلاقاً.

سينطلق ميركاتو الشتاء في الأسابيع القليلة المقبلة وربما سنشهد بعض الانتقالات المثيرة للاهتمام حيث تستهدف الأندية الكبيرة لاعبين مميزين في مختلف الأندية الأوروبية وفي هذه السطور نستعرض معكم أبرز وأهم الصفقات المتوقعة والتي تم التكهن بها بناءً على تقارير صحف عالمية متخصصة في رصد الصفقات والتكهن بها.

  • انتقال كومان:صورة 1

من المتوقع أن يرحل كينغسلي كومان لاعب بايرن ميونخ عن فريقه في الميركاتو الشتوي الحالي ويتوجه الى مانشستر يونايتد أو برشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، ينتهي عقد الدولي الفرنسي في 2023 وكانت كل الفرق المذكورة هنا قد أبدت اهتمامها به.

  • انتقال تيمو فينر:صورة 2

يتوقع خبراء تحليل كرة القدم انتقال اللاعب الألماني تيمو فيرنر الى برشلونة أو مانشستر يونايتد بسبب آداءه الضعيف مع تشيلسي منذ أن وصل اليه قادماً من ريد بول لايبزيج الألماني.

  • رحيل أوباميانج:صورة 3

يرغب الدولي الغابوني بيير إيمريك أوباميانج بالرحيل عن صفوف ارسنال وتؤكد تقارير صحفية إيطالية بأن كبار الكالتشيو على اتصال به وترغب عدة أندية بالتعاقد معه وعلى رأسها يوفنتوس.

  • خماسي برشلونة:صورة 4

أعلن المدرب الجديد لبرشلونة تشافي هرنانديز بأن الفريق بحاجة للتخلص من 5 لاعبين لم يعد النادي يحتاج خدماتهم وسيؤثرون سلباً ببقاءهم في القلعة الكتالونية وهم فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي والحارس البرازيلي نيتو والمهاجم الهولندي لوك دي يونج بالإضافة للأمريكي سيرجينيو ديست، وقالت تقارير صحفية بأن نادي نيوكاسل يونايتد مهتم بخدمات البرازيلي كوتينيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.