أهلي جدة يعلن رسميًا ضم إدوارد ميندي حارس تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، رحيل حارس مرماه السنغالي إدوارد ميندي إلى صفوف أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال البلوز عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “رحيل إدوارد ميندي عن تشيلسي بعد 3 مواسم قضاها في صفوف الفريق”.

وتابع بيان تشيلسي “لا يمكن نسيان الدور الذي لعبه الحارس البالغ من العمر 31 عاما، في تتويج الفريق الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا نسخة 2010، حيث اهتزت شباك الحارس السنغالي مرتين فقط في 7 مباريات ضمن مراحل خروج المغلوب”.

ونوه البيان “وقع الحارس السنغالي على 9 مباريات بشباك نظيفة في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2020-2021، وهو إنجاز لم يحققه أي حارس آخر في أول موسم له في مسابقة الأندية الأوروبية”.

صورة 1

في الوقت نفسه، أعلن حساب نادي أهلي جدة السعودي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ضم إدوارد ميندي.

وقال حساب الراقي “أسد التيرانجا.. أفضل حارس في العالم.. إدوارد ميندي أهلاوي”.

صورة 2

يذكر أن أهلي جدة يخطط لتعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، بعد عودته لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين من جديد، بعد قضاء الموسم المنقضي 2022-2023 في دوري يلو للدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي للمحترفين يواصل جذب نجوم الساحرة المستديرة إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ضم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والنجم نجولو كانتي، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز.

كما نشر حساب أهلي جدة على تويتر، بعض الأرقام من مسيرة ميندي.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.