أنشيلوتي يوجه صدمة لتشيلسي.. “فالفيردي ليس للبيع”

تواصل الانتقالات الصيفية للفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد تلقي اهتمامًا واسعًا، بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

تمكن نادي ريال مدريد هذا الصيف من إتمام خمسة صفقات مهمة في خطوط الوسط والدفاع والهجوم، وذلك في سبيل تعزيز صفوف الفريق بعد رحيل عدد كبير من نجومه خلال هذه الفترة، أبرزهم النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم لصفوف الاتحاد.

من بين اللاعبين الذين سيشكلون إضافة هامة للفريق في الموسم المقبل، الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي الذي يتمتع بمكانة بارزة في خط الوسط.

أنشيلوتي يعلنها.. فالفيردي ليس للبيع

أكد المدير الفني كارلو أنشيلوتي أن اللاعب فيدريكو فالفيردي ليس للبيع، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة “ريليفو” الإسبانية، هذا يعكس إصرار النادي على الاحتفاظ بلاعبه البارز في وسط الملعب.

تتحدث تقارير صحفية أيضًا عن اهتمام ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، بالتعاقد مع اللاعب فيدريكو فالفيردي من ريال مدريد، حيث يُزعم أن إدارة البلوز كانت تستعد لتقديم عرض بقيمة 113 مليون يورو لضم اللاعب.

لاعب الوسط فيدريكو فالفيردي شارك في معسكر الفريق الملكي الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد قدم أداءً جيدًا خلال المباريات الودية التي خاضها نادي ريال مدريد.

يجدر بالذكر أن فيدريكو فالفيردي كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في موسم 2018-2019، ومنذ ذلك الحين شارك أساسيًا في صفوف الفريق، حقق خلالها 8 بطولات مع النادي الملكي خلال خمس مواسم متتالية، وأبرزها تتويجهم بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.