أندية دوري روشن السعودي تسعى لضم أربعة نجوم من الدوري الإنجليزي

انتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الماضية عن الصفقات التي على رادار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل زيادة القيمة الفنية للفرق والمنافسة على جميع البطولات الممكنة.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية الكثير من المفاجآت بعد نجاح مجموعة كبيرة من أندية الدوري السعودي في استقطاب العديد من النجوم من الدوريات الأوروبية أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من ريال مدريد الإسباني.

سبب قدوم النجوم للدوري السعودي

وبدأت هذه الطفرة بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليبدأ بعد ذلك تدفق النجوم إلى الدوري السعودي، ولم يصبح ذلك غريباً على أي نجم في الكرة العالمية أن ينتقل إلى أحد الأندية السعودية وهو ما حدث بالفعل حيث تعاقد كل من نادي الهلال مع مجموعة كبيرة من النجوم، وكذلك نادي النصر، وأهلي جدة وكذلك نادي الاتحاد.

نجوم الدوري الإنجليزي على رادار الأندية السعودية

وأشارت العديد من التقارير الصحفية العالمية إلى أن الأندية السعودية تهتم بأربعة نجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي كان على رأس قائمة المطلوبين في نادي الاتحاد السعودي في فترة الصيف الماضية ولكنه الصفقة فشلت، وكذلك النجم الدنماركي كريستيان إريكسن والنجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.