أنتوني موديست مهاجم الأهلي المنتظر.. سر علاقته القوية بـ نجم ريال مدريد اللامع

توصل الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، للانتقال للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتمتع المهاجم الفرنسي بإمكانيات فنية وبدنية عالية، على الرغم من تقدمه في العمر، لكنه جذب الأنظار إليه خلال الموسمين الماضيين مع الأندية التي لعب لها ومنهم الجراد الأصفر.

وكانت “نجوم مصرية” أول من أنفرد بالمفاوضات القوية التي حدثت بين الأهلي وموديست، قبل تسرب العديد من وسائل الإعلام المختلفة في الحديث عن تفاوض المارد الأحمر مع الفرنسي.

https://www.ngmisr.com/sports/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-%D9%8A%D8%B6%D9%85-%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85-%D8%A8%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%86%D8%AF-%D8%A3%D9%86%D8%AA

 

علاقة موديست بـ بيلينجهام

صورة 1
أنتوني موديست وبيلينجهام
المصدر: منصة x

 

تجمع مهاجم الأهلي المنتظر علاقة مميزة وقوية بالدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، واللذان تزاملا خلال الموسم الماضي في بوروسيا دورتموند.

وشهدت فترة تواجد بيلينجهام مع موديست تقديم لاعب الوسط الإنجليزي عدد من التمريرات المفتاحية السحرية، التي استفاد منها المهاجم الفرنسي في تسجيل العديد من الأهداف.

كما أن الثنائي ما زالا يتواصلان مع بعضهما خلال الفترة الحالية، على الرغم من رحيلهما عن الجراد الأصفر، بالإضافة إلى متابعة موديست لمباريات بيلينجهام مع ريال مدريد.

ومن المنتظر أن يكشف الأهلي عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي في منتصف الأسبوع الجاري، بعدما أبدى اللاعب ترحيب باللعب للقلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

ويحصل موديست على راتب سنوي يصل لـ مليون و750 ألف دولار في الموسم الواحد مع الأهلي، بعدما اقتنع بالانتقال للفريق الأحمر.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الانقسام بين جماهير الأهلي على صفقة موديست، حيث يرى البعض من عشاق المارد الأحمر أن اللاعب يعد كبيرًا في السن ولن يقدم إضافة قوية للفريق.

بينما يرى البعض الاَخر أن أنتوني يمتلك مقومات فنية وبدنية كبيرة على الرغم من تقدمه في العمر، مما يجعله إضافة قوية للفريق خلال فترة تواجده في المارد الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.