«أكثر من مليار ريال».. الاتحاد يرصد رقم خيالي للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول

 

يتواصل الحديث عن الصفقة الأكبر في تاريح اتحاد جدة، بالتعاقد مع محمد صلاح من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة ستحدث ضجة عالمية باستمرار الأندية السعودية في ضم نجوم العالم في كرة القدم.

وبات محمد صلاح قريباً جدًا من الانتقال لصفوف الاتحاد، بعد قبوله العرض المقدم من إدارة العميد، وحيرة إدارة ليفربول بين التفريط في النجم الأوحد للفريق آخر 7 سنوات، وبين رفض العرض الخرافي المقدم من جانب الاتحاد.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن قيمة عرض الاتحاد لإدارة ليفربول، بالإضافة إلى الراتب الشخصي لـ محمد صلاح خلال عقد يمتد لـموسمين.

وقالت صحيفة الوطن السعودية، أن إدارة الاتحاد قدمت عرضًا رسميًا لليفربول بلغت قيمته 287 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 60 مليون جنيه إسترليني، وهذا بالتأكيد عرض صعب رفضه.

 

وفيما يخص راتب محمد صلاح في الاتحاد، وصل عرض العميد لمحمد صلاح لقيمة تتجاوز 738 مليون ريال سعودي خلال موسمين ما يقارب من 196 مليون دولار خلال عامين، براتب سنوي يقترب من 100 مليون دولار.

تقارير: محمد صلاح يبلغ إدارة الاتحاد بهذا الطلب

وذكرت تقارير إنجليزية اليوم الخميس، أن محمد صلاح تواصل مع مسئولي الاتحاد لاستعجال حسم المفاوضات مع ليفربول، لتمسكه باللحاق بنجوم العالم في المملكة.

صورة 1
صورة تخيلية لمحمد صلاح بقميص الاتحاد – المصدر: حساب انسايدر الاتي عبر تويتر

وأشارت صحيفة الإندبندنت إلى أن الألماني يورجن كلوب، هو السبب الوحيد الذي يمنع صفقة محمد صلاح في الاتحاد حتى الآن، بعد أن أبلغته إدارة الريدز بأنه صاحب القرار الأول والأخير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.